U3F1ZWV6ZTIxNTI4NTkxNTdfQWN0aXZhdGlvbjI0Mzg4OTI3NTg4
recent
أحدث المواضيع

ماذا يحدث لجسمك فى القبر من أول ليله حتى 25 سنه

بسم الله الرحمن الرحيم
مراحل تحلل الجسم داخل القبر
مراحل الميت فى القبر 

فى الليله الأولى فى القبر يبدأ التعفن على مستوى البطن والفرج ..سبحان الله البطن والفرج أهم شيئين صارع بني أدم وحافظ عليهما في الدنيا .فهما الشيئين اللذان خسر الأنسان الله عز وجل بسببهما سيتعفنا في أول يوم في القبر
فى الليله الثانيه فى القبر تبدأ الأعضاء تتعفن الطحال والكبد والرئة والأمعاء  .

فى الليله الثالثه فى القبر تبدأ تلك الأعضاء تصدر روائح كريهه

وبعد أسبوع يبدأ ظهور أنتفاخ فى الوجه أى العينين والفم والأنف واللسان والخدود

وبعد عشره أيام يظهر أنتفاج فى الأمعاء أى البطن والطحال والكبد والمعده
  
وبعد أسبوعين من الدفن يبدأ تساقط الشعر من الجسم والرأس ويبدأ الذباب الأزرق يشم رائحتك من على بعد 5 كيلو متر ويبدأ الدود يغطى كامل الجسد

بعد سته أشهر من الوفاه لن تجد شىء سوى هيكل عظمى فقط 

وبعد 25 سنه من الوفاه سيتحول هذا الهيكل العظمى  إلى بذره وداخل هذه البذره ستجد عظم صغير الحجم ويسمى عجب الذنب وهذا هو العظم الذى سوف نبعث من خلاله يوم القيامه 


هذا هو الجسم الذي طالما حافظنا عليه ..
هذا هو الجسم الذي عصينا الله عز وجل من أجله.
القبر ينادي 5 مرات يقول
أنا بيت الوحدة: فأجعل قراءة القرآن لك مؤنسآ
أنا بيت الظلمة: فنورني بصلاة الليل
أنا بيت التراب: فأجعل فراشك العمل الصالح
أنا بيت الأفاعي: فأحمل الترياق وهو بسم الله
أنا بيت منكر و نكير: فأكثر قول الشهادتين

أنشرها قدتكون سبب دخولي ودخولك الجنه
لا تبخل نفسک من الأجر

 
 






ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة